الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«علاقة آثمة بين شقيقه وزوجته السبب».. كشف غموض جريمة مقتل صياد بمطوبس

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

كشفت مباحث مركز شرطة مطوبس في كفر الشيخ، منذ قليل، لغز العثور على جثمان صياد في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية دائرة المركز، نتيجة إصابته بعدد من الضربات في الرأس، والجسد، في أرضه الزراعية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد مركز شرطة مطوبس بلاغًا من «ع.ا.هـ.أ» يبلغ من العمر الـ 39 عامًا، صياد، ويقيم بقرية تابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه «ن» يبلغ من العمر الـ 40 عامًا، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بالقرية.

كما كشف الفحص المبدئي لرجال المباحث بعد تلقى البلاغ، أن المتوفى سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين «مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات»، آخرها القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".

وعلى الفور انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومأمور المركز، ومعاوني مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة المتوفى مسجى بأرضه الزراعية يرتدى كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفى تحت تصرف النيابة العامة. الصياد

البحث عن القاتل

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء الجريمة شقيق المجنى عليه «م» يبلغ من العمر الـ 27 عامًا، سائق، ويقيم بالقرية، وسبق اتهامه في قضيتين «قتل، وسرقة وسائل نقل» آخرهما القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس «قتل»، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه «ن.م.أ.ح» تبلغ من العمر الـ 26 عامًا، ربة منزل.

نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة، واعترف الأول شقيق المجني عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك أثناء تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا على التخلص منه، تحرر المحضر رقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.