الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نقيب الأشراف: نجاح قمة المناخ يؤكد أن مصر محور السلام والتنمية للإنسانية

السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف
السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف

هنأ السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بنجاح قمة المناخ التي عقدت على مدار الأيام الماضية بمدينة شرم الشيخ، بحضور العديد من القادة والرؤساء بمختلف دول العالم.

وقال نقيب الأشراف، خلال الاحتفالية التي نظمتها جمعية أبناء سوهاج بالقاهرة، إن نجاح الدولة المصرية في تنظيم قمة المناخ cop27، بمدينة شرم الشيخ، يعد تأكيدًا على أن مصر هي محور رسالة السلام والمحبة والتنمية لكل الإنسانية.

وتابع نقيب الأشراف: "أتوجه بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى يوم ميلاده، الذي يوافق الـ 19 من نوفمبر كل عام، وأدعو المولى أن يمتعه بدوام الصحة والعافية، وأن يوفقه ويسدد خطاه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، ورفع اسم مصر عاليا.

وقال نقيب الأشراف:"أود أن أبعث برسالة حب وتأييد ودعم للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد، ويجب علينا جميعا الالتفاف حوله لاستكمال مسيرة التنمية، مشددا على أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا منذ توليه المسئولية بتنمية وتعزيز المشاريع القومية، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة للمواطن المصري على أرض الواقع، وتقديم الخدمات اللازمة له، مثل "حياة كريمة" والمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

ولفت إلى أن منطقة الصعيد، حظيت بالعديد من المشروعات القومية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي استطاع بفضل قيادته الحكيمة أن يُعيد لمنطقة الصعيد تاريخها الحضاري، عبر افتتاح العديد من المشروعات القومية منها على سبيل المثال وليس الحصر"شركة أسيوط لتكرير البترول، والمنطقة الصناعية بمحافظة الأقصر، وكوبرى البلينا العلوى على السكة الحديد بسوهاج، والمرحلة الأولى من محور ديروط الحر بمحافظة أسيوط"، وغيرها من المشروعات.

وتابع:"أؤكد على وقوفنا الكامل صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التقدم والرقي، وأدعُ الله المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقائدها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعُم الأمن والسلام على العالم أجمع".

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يدعو لإطلاق استراتيجية تعليم تناسب احتياجات المجتمعات العربية