الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سامح شكري: قمة المناخ نجحت في وضع قضية الخسائر والأضرار على جدول الأعمال

سامح شكري وزير الخارجية ورئيس قمة  المناخ
سامح شكري وزير الخارجية ورئيس قمة المناخ

كشف سامح شكري وزير الخارجية ورئيس قمة المناخ أن قمة شرم الشيخ نجحت بعد مشاورات مطولة بأن تضع على جدول الأعمال قضية الخسائر والأضرار.

وتابع وزير الخارجية خلال كلمته في الجلسة الختامية لقمة المناخ Cop27 مؤتمر المناخ Cop27 أنه تم تناول العديد من الموضوعات المرتبطة بمواجهة التغيرات المناخية.

اقرأ أيضًا: شكري: الرئاسة المصرية حرصت على تحقيق التوافق بين الوفود المشاركة في Cop27

وتابع "شكري" أن الرئاسة المصرية كانت حريصة على تحقيق التوافق بين الوفود المشاركة في Cop27.

وانتهت فعاليات قمة المناخ cop27 التي تم انعقادها في مدينة شرم الشيخ، والذي يمثل أكبر قمة على مستوى العالم، والتي جاءت لمناقشة الأوضاع المناخية على كوكب الأرض، وحمايته من التدهور والانهيار، بفعل انبعاثات الكربون المسببة للتغيرات المناخية.