الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب مطعم مشهور يشارك متابعيه «شريحة لحم» مطلية بالذهب

شريحة لحم مطلية بالذهب- تايمز ناو
شريحة لحم مطلية بالذهب- تايمز ناو

نشر شيف في مطعم يسمى "صاحب الملح" وهو أحد أشهر مطاعم تركيا، صورة لشريحة لحم مطلية بالذهب، ليتعرف على آراء متابعيه في أعماله، وفقا لموقع تايمز ناو.

في الآونة الأخيرة واجه الشيف الذي أعد قطعة اللحم الكثير من الانتقادات بعد مشاركته فاتورة العميل الباهظة بقيمة 1.3 كرور روبية على Instagram، على الرغم من رد الفعل العنيف، شارك الطاهي منذ ساعات قليلة مقطعًا من شريحة لحم مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، وفي الفيديو الذي ظهر في قصصه قال "Federal Bank- 24K gold"

وحصلت آخر مشاركة للشيف على الكثير من التعليقات من المستخدمين عبر الإنترنت، ما أثار تعليقه: "الجودة ليست باهظة الثمن أبدًا"، ردود أفعال الكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي.

علق أحد المستخدمين: "إن رؤية هذه الفاتورة والتفكير في مرضاي الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة زراعة الكبد يجعلني أشعر بالحزن".

وقال آخر: "هذا مثير للاشمئزاز في الواقع، ملايين الناس يموتون من أجل عملة واحدة وكل المبالغ الطائلة تذهب إلى الجيش، أشياء غير قانونية، أقسم أن هذا العالم قذر.

كتب شخص ثالث: "ما هذا، لا أفهم ما هو المغزى من الصورة؟ لإظهار غرورك للناس ومقدار الأشخاص الذين يأتون إليك ويدفعون بسهولة بمثل هذا المبلغ الضخم من المال مقابل ليلة واحدة فقط طعام؟


كان هناك أيضًا عدد قليل ممن انحازوا إلى المليونير الشيف، اسمه الحقيقي هو Nusret Gökçe، افتتح أول مطعم له في بلده تركيا في عام 2010، عرف الشيف بأنه كان يعاني من ماضٍ غير مستقر ماليا، أكثر من 22 مطعما من مطاعم Nusr-Et في جميع أنحاء العالم.


اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022.. 17 مشجع يشترون منزلا وزينوه بأعلام الدول المشاركة