الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوتشوا: بولندا منتخب قوي ولا نفكر في مواجهة الأرجنتين

جيرمو أتشوا
جيرمو أتشوا

تحدث جيرمو أتشوا حارس مرمى منتخب المكسيك الشهير عن مشاركته الخامسة على التوالي في منافسات كأس العالم، أملًا في تحقيق الأفضل في نسخة مونديال قطر 2022.

ويتواجد المنتخب المكسيكي في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والسعودية، على أن يستهل طريقه بمواجهة المنتخب البولندي التي ستقام مساء غد الثلاثاء.

تصريحات أتشوا عن كأس العالم 2022

وقال أتشوا في المؤتمر الصحفي لمباراة المكسيك وبولندا، "نمتلك العديد من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون الكثير من الخبرات في بطولة بحجم كأس العالم، وتسيطر حالة من العصبية خاصة على المباريات الأولى".

وأكمل الحارس المكسيكي، "أنا محظوظ للتواجد في كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، الأمر ليس سهلا على الإطلاق، فيوجد لاعبون لم يشاركوا في البطولة، أريد تقديم بطولة مختلفة وسندعم اللاعبون الشباب".

أتشوا يتحدث عن مواجهة الأرجنتين

وأشار أتشوا، "لدينا رغبة كبيرة في تقديم أفضل ما نمتلك لمساعدة منتخب بلادنا، ونمتلك لاعب بحجم راؤول خيمينيز إنه مثلا يحتذى به في كرة القدم المكسيكية، كما يمتلك منتخب بولندا الحارس تشيزني وليفاندوفسكي أسطورتان ويجب الحفاظ على مستواهما".

اقرأ أيضًا: ميسي: هذه الفرصة الأخيرة للحصول على ما نريده جميعا

وأختتم أتشوا حديثه عن مباراة المكسيك والأرجنتين، "هدفنا الأول أن نتخطى المباراة الأولى ضد منتخب بولندا، نحن لا نفكر في مواجهة منتخب الأرجنتين في الوقت الحالي، منتخب "التانجو" بقيادة ميسي، لكنه يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين وليس ميسي وحده".