الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المتحدث العسكري»: المركز الطبي العالمي يستضيف خبير فرنسي في علاج أورام الكبد

 المركز الطبي العالمي
المركز الطبي العالمي

أعلن المتحدث العسكري، مساء اليوم الإثنين، في بيان له، استضافة المركز الطبي العالمي الخبير الفرنسي تيرى دو بيري، خبير الأشعة التداخلية لعلاج حالات أورام الكبد والقنوات المرارية وبعض أورام الرئة والكلى والعظام بواسطة الأشعة التداخلية وذلك في الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر 2022.

وأوضح المتحدث العسكري، من خلال منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن تناظر الحالات بالعيادة التحضرية يكون في جميع أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 2 مساء.

اقرأ أيضا:اتحاد عمال مصر يزف بشرى سارة للعاملين بالتأمين الصح

وفي سياق متصل، انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات التدريب البحرى الجوى المصرى " ميدوزا -12"، والذى سيستمر لعدة أيام بنطاق مسرح عمليات البحر المتوسط بجمهورية مصر العربية بمشاركة عناصر من القوات الجوية والبحرية والقوات الخاصة المصرية واليونانية والقبرصية والسعودية والأمريكية ، وكلاً من الإمارات والبحرين وألمانيا وفرنسا والمغرب والأردن والكونغو ورومانيا بصفة مراقب.

ويشتمل التدريب على تنفيذ العديد من الأنشطة منها قيام القوات المشاركة فى التدريب بأعمال التخطيط وإدارة أعمال قتال بحرية وجوية مشتركة لصقل مهارات القادة والضباط فى إدارة العمليات المشتركة وكذا تبادل الخبرات بين القوات المشاركة، وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والإستعداد لتنفيذ أى مهام مشتركة تحت مختلف الظروف.

موضوعات متعلقة