الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:55 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد عمال مصر يزف بشرى سارة للعاملين بالتأمين الصحي

اتحاد عمال مصر_ فيس بوك
اتحاد عمال مصر_ فيس بوك

سكرتارية التأمين الصحي باتحاد نقابات عمال مصر تعقد، اليوم الاثنين، اجتماعا بحضور النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية "على عبد الباسط"، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التي تخص أعضاء النقابات ، وبالتالي تحسين مستوى الخدمات المقدمة، وشارك في الاجتماع مسؤول سكرتير الشباب ورئيس النقابة العامة للاتصالات.

اقرأ أيضًا: سفير مصر بـ كيتو: تعزيز التعاون التجاري والبيئي في الإكوادور

ومن جانبه.. أكد على عبد الباسط، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية، أن العمل الجماعي يستجوب توحيد الصف من أجل توفير سبل دعم العاملين وتقديم خدمة الطبية والرعاية الصحية، فضًلا عن أن الاجتماع تطرق الاتفاق على إنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي تضم عدد من أعضاء النقابات من أجل توفير الخدمة بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: بـ«الورود والغناء».. مطار القاهرة يودع ضيوف مصر المشاركين في قمة المناخ

وأشاد رئيس النقابة العامة للخدمات الصحية، بالمشروع القومي للتأمين الصحي الشامل، حيث إنه يمثل دورًا كبيرًا من قبل الدولة المصرية بشأن الاهتمام بالمنظومة الصحية، مبينًا أن التجربة الصحية حققت نجاحًا كبيرًا في محافظة بوسعيد، وبالتالي بغ تكلفتها 28 مليار جنيه.

وتابع عبد الباسط" إن جميع الأعضاء والعاملين بالتأمين الصحي من ذوي الأصول الثابتة سيتم انضمامهم للمنظومة الصحية، وذلك من أجل الاستفادة من مواردها البشرية في عمليات التطوير التحديث، فضًلا عن ضرورة العمل على إنهاء هذا الأمر بشكل سريع وفوري.

وعلى جانب آخر أكد مرسال الأمين العام للاتحاد بضرورة العمل على التواصل والمشاركة داخل منظومة العمل النقابي وإعداد التقارير الجادة التي تحسن من أداء الخدمة العلاجية داخل منشآت العمل وخارجها، لافتًا إلى أنه سيبحث هذه الرؤى والأفكار مع الأجهزة المسؤولة والحكومة.