الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تقترب من الـ60 عامًا وترفع أوزان ثقيلة بصالة الألعاب.. فيديو

سيدة عمرها اقترب من ال 60 ترفع أوزان_مصدر الصورة_انستجرام
سيدة عمرها اقترب من ال 60 ترفع أوزان_مصدر الصورة_انستجرام

نجحت سيدة هندية اقترب عمرها من الـ60 عاما في كسر روتين ممارسة الرياضة لدى كبار السن بعد أن تم تشخيصيها بإصابة خطيرة في الركبة إلا أنها مارست الرياضة في صالة الألعاب الرياضية وهى ترتدي الساري الهندي، وبرفقة زوجته ابنها.

وعلى الرغم من ابتعاد الكثير من الأشخاص المسنين أو من تقترب أعمارهم من الـ60 عاما عن ممارسة الرياضة كفترة الشباب إلا أن السيدة الهندية البالغة من العمر 56 عاما باتت تمارس الرياضة بشكل مستمر دون النظر إلي المرحلة السنية حتى تحولت إلى مصدر لكثير من الأشخاص للحفاظ على لياقتهم البدنية، وفقا لما جاء بصحيفة Times Now.

وانتشرت قصة السيدة الهندية على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وهى بداخل صالة الألعاب الرياضة تمارس الرياضة، الأمر الذي أعجب به الكثير معتبرين أن العمر ماهو إلا مجرد رقم.

وبحسب الصحيفة، أظهر مقطع الفيديو قيام السيدة البالغة من العمر 56 عاما، بتمارين أوزان مختلفة داخل صالة الألعاب، حينها كانت ترتدي الساري الهندي، وكانت ترفع "الدمبل" وتضغط على مقاعد البدلاء وتجلس في وضع القرفصاء مع زوجة ابنها.

وذكرت الصحيفة، أن السيدة بدأت في ممارسة الرياضة بعد أن تم تشخصيها بإصابتها بألم شديد في الركبة والساق.

وبحسب تصريحات للسيدة، قالت السيدة: "إنني بدأت التمارين بصالة الألعاب منذ أن كان عمري 52 عاما بعد أن نصحني ابني بممارسة الرياضة بعد تشخيصي بألم في الركبة والساق، وبالفعل الرياضة عالجتني من الألم، ومازلت أواصل التمارين الرياضية بصالة الألعاب برفقة زوجة إبني".

اقرأ أيضًا: قيمته 50 ألف درهم إماراتي.. «أم تجبر عريس ابنتها على توقيع شيك يوم الزفاف»