الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

الطب البيطري: حملات مكثفة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالغربية

صورة من الحملة
صورة من الحملة
الغربية

جابت مدن وقرى ونجوع محافظة الغربية، حملات مديرية الطب البيطري الخدمية، لتقديم التحصينات اللازمة للماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وذلك ضمن فاعليات الحملة القومية الثالثة لعام 2022.

اقرأ أيضا: «كشف عذرية وطلاق بالصباحية».. إحالة طبيب فتاة الشرقية للتحقيق

وأكد الدكتور حاتم كمال أنور، مديد مديرية الطب البيطري بالغربية أن الحملة حصنت إلى الآن 21 ألف رأس ماشية من إجمالي المستهدف تحصينه على مستوى المراكز الثمانية بالمحافظة 266 ألف و554 حيوان من الأبقار والجاموس والماعز والأغنام.

وأوضح "أنور" في تصريحات لـ«الطريق» أنه وُفرت جميع اللقاحات والأمصال والأدوية الكافية لجميع المدن والمراكز والقرى على مستوى المحافظة وأنه اتخذت جميع التدابير اللازمة للتعامل مع أي أمراض أو عدوي في أي وقت من خلال غرفة عمليات المديرية.

اقرأ أيضًا: القبض على شقيقتين بحوزتهما «نصف كيلو هيروين»بطنطا

وأضاف "مدير المديرية" أن الحملات تجوب كل شبر في المحافظة لترقيم الماشية وتحصينها للوصول إلى المستهدف من الحملة طبقا لتعليمات القيادة السياسية، وتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، للحفاظ على سلامة الثروة الحيوانية مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا خلال الحملة.