الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على عنصر إجرامي بحوزته كيلو ونصف هيروين بطنطا

الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا
الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا

نجحت وحدة البحث الجنائي، بمركز شرطة طنطا، بمحافظة الغربية، في القبض على أخطر عنصر إجرامي تخصص في بيع مادة الهيروين المخدرة بالجملة في نطاق دائرة المركز.

كانت معلومات قد توافرت أمام اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، واللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، تفيد قيام (سعد.م.س) 32 سنة مقيم بقرية محلة منوف، التابعة لمركز طنطا بالإتجار في المواد المخدرة بالجملة وتوزيعها على صغار البائعين للمخدرات بدوائر أول وثان ومركز طنطا.


وبتكليف الرائد حسام قطامش رئيس وحدة مباحث المركز والرائد أحمد أبو زامل معاون أول المباحث وإعداد كمائن ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهم وبحوزته عدد 5 أسطوانات من مادة الهيروين المخدر ومبلغ 3000 جنيه من متحصلات البيع وعدد 2 هاتف محمول للتواصل مع عملائه في بيع تلك المواد المخدرة.

اقرأ أيضا : القبض على عاطل بحوزته نصف كليو هيروين وبندقية في طنطا


تم اقتياد المتهم لديوان عام مركز شرطة طنطا وبتطوير المناقشة الأمنية معه أقر بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار وبيعها للعملاء، وأن المبلغ هو من متحصلات البيع.


تم تحرير المحضر وأخطرت النيابة العامة لاستكمال ومباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها باستمرار حبس المتهم مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية وعرض الاحراز على المعمل الجنائي لبيان تلك المواد التي بها.