الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الدوري الممتاز.. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم بيراميدز أمام البنك الأهلي

بيراميدز
بيراميدز

أعلن تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.


ويستضيف بيراميدز نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز أمام البنك الأهلي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: محمد الشيبي- علي جبر- أحمد سامي- محمد حمدي.

الوسط: بلاتي توريه- عبد الله السعيد - إسلام عيسى - رمضان صبحي.

الهجوم: مصطفى فتحي - فخر الدين بن يوسف.


ويطمح بيراميدز خلال مباراته مع البنك الأهلي، في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما استهل مشواره بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام إنبي، وسلبياً ضد المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة.


ويدخل بيراميدز لقاء البنك الأهلي، بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر
خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ
خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمود دونجا – محمد صادق – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر.
خط الهجوم: دودو الجباس – فخري لاكاي – فخر الدين بن يوسف.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022