الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البلاك فرايدي».. «ڤاليو» تفاجئ عملائها بعروض قوية في مول العرب وسيتي ستارز

 شركة ڤاليو - بيان سابق
شركة ڤاليو - بيان سابق

تشارك شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL" لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بقوة في عروض "البلاك فرايدى" Black Friday يوم الجمعة المقبل 25 نوفمبر 2022.

ومن المقرر أن يفتح كل من سيتي ستارز ومول العرب أبوابهم لعملاء ڤاليو فقط يوم الجمعة 25 نوفمبر بداية من 6 صباحًا وحتى 8 صباحًا، حيث سيحصل العملاء على 50% كاش باك حتى 48 شهر بدون حد أقصى أو مصاريف شراء.

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» في وقت سابق، إن الشركة قامت بضخ تمويلات بلغت نحو 4.5 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري وحتي نهاية شهر أكتوبر 2022، مشيرا إلي أن الشركة تستهدف الوصول إلى إجمالي تمويلات 6 مليارات جنيه بنهاية 2022.

اقرأ أيضا.. «الأهلي ومصر» للصرافة تجمعان عملات أجنبية بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 21 يومًا.. خاص

وأعلنت المجموعة المالية هيرميس فى أغسطس الماضى، نجاح قسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، في إتمام الإصدار الثاني لسندات التوريق لشركتها التابعة «ڤاليو» بقيمة 532.6 مليون جنيه، وذلك ضمن برنامج إصدار سندات توريق بقيمة 2 مليار جنيه، وقد حصلت الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية يوم 25 يوليو 2021 للمضي قدمًا في تنفيذ البرنامج.

موضوعات متعلقة