الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيل عند التسوق في «البلاك فرايداي» للحصول على أفضل خصومات وعروض

 البلاك فرايداي-ياندكس
البلاك فرايداي-ياندكس

يستعد الكثير من الأشخاص كل عام لاستقبال آخر جمعة من شهر نوفمبر «بلاك فرايداي»، للاستفادة من العروض والأسعار المخفضة لبعض الاحتياجات الضرورية كالملابس الشتوية والأدوات التقنية الفاخرة والأجهزة المنزلية، ويفضل الكثيرين الحصول على صفقة جيدة في مثل هذا اليوم، ولكن البعض يبدو متوتر بشأن فقدان الفرصة، يرجع سبب ذلك للفوضى والازدحام.

اقرأ أيضا: استشاري يحذر من تناول وصفات المضادات الحيوية بكثرة

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، عدة نقاط مهمة تساعدك على تجنب الفوضى والإستمتاع عند التسوق فى الجمعة البيضاء «بلاك فرايداي»، وهي جاءت كالتالي:

 البلاك فرايداي

قم بأبحاثك

قبل قدوم الجمعة البيضاء «بلاك فرايداي»، التي ينتظرها الكثيرين، يجب البحث عن الأسعار لمعرفة أفضل العروض، حسب عدة بحوث وتأكيدات أجراها متسوقون أن هناك حوالي 80٪ من الأشياء لتخفيضات في مثل هذا اليوم، يتم خصمها بنفس السعر أو أقل قبل التخفيضات الكبيرة لشهر نوفمبر، لذلك لا تفترض أن الصفقة تستحق العناء لمجرد أنها توضح ذلك في بطاقة السعر، عروض مثل "كان 500 جنيه، لكن أصبح بعد ذلك بـ250 جنيه"، وممكن أن يحدث تضخم عند الخصم الذي تحصل عليه.

اختر التسوق عبر الإنترنت

عادة ما يميل الكثير سن للتسوق أو الشوبينج عبر وسائل التواصل الإجتماعي، عند استخدام هاتفك الذكي لعمل التسوق الأونلاين، قد يساعدك للحصول أفضل الإمكانيات، ومنها توفير وقت وناهيك عن الجهد، الذي ستوفره عن طريق تجنب تلك الطوابير الطويلة.

الالتزام بالميزانية

من المعروف قبل الذهاب للتسوق في «بلاك فرايداي»، تحديد الميزانية، حتي لا تتعرض لفقد الكثير من المال، وينصح الإلتزام بالأشياء، التي تحتاجها لتجنب إجراء عمليات شراء متهورة، خاصة إذا كنت غير متأكد من قيمة عرض معين.

احذر من الصفقات الرخيصة

يقدم معظم المحلات التجارية الأقل شهرة عروض خاصة بأسعار أقل، حتي تعمل على جذب اتنباه الأشخاص لهذه العروض، يحتوي على 4K وHDR مكتوب على علبته لا يضمن أنه سيطابق جودة أجهزة تلفزيون أفضل العلامات التجارية..

اقرأ أيضا: دراسة جديدة تكشف الجينات المرتبطة بأشرس أنواع سرطان الكلى