الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم قاسم عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم في القاهرة السينمائي: شكرا لإدارة المهرجان

النجم كريم قاسم- صورة من موقع فيس بوك
النجم كريم قاسم- صورة من موقع فيس بوك

حرص النجم كريم قاسم، على توجيه رسالة خاصة لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وأعرب فيها عن امتنانه وسعادته الكبيرة على وجوده كعضو لحنة تحكيم.

اقرأ أيضًا: أبرزهم منة شلبي وسميرة سعيد.. نجوم الفن يدعمون أنغام بعد خضوعها لعملية...

وشارك الفنان كريم قاسم مع متابعيه، عدة صور له من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلا: "كنت سعيد جدا بتواجدي السنة دي في الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعضو لجنة تحكيم مع المخرج بين شاروك والناقدة والصحفية الكبيرة هدى إبراهيم.. شكرا لإدارة المهرجان على الدورة المميزة والأفلام الرائعة اللي جتلنا الفرصة إننا نشوفها.. مبروك لكل الفائزين".

فيلم "حظك اليوم"

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم كريم قاسم مشاركته في بطولة فيلم "حظك اليوم" بجانب كلا من: النجمة الفنانة هدى المفتي، والفنان طه دسوقي والفنان محمد مولى، والنجمة بسنت شوقي، والفنان مروان يونس، والفنان شريف الدسوقي، وشهد الشاطر، وندى أكرم، والفنان محمد حلمي، ومن تأليف أحمد بيلي، ومن إخراج أسامة عرابي، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

اقرأ أيضًا: الممثلة التونسية فاطمة ناصر لـ «الطريق»: «تحدثت بلهجة مغربية مثل باقي أبطال فيلم جلال الدين»

آخر أعمال الفنان كريم قاسم

قصة فيلم "حظك اليوم"

وتدور أحداث فيلم "حظك اليوم" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول بطلة الفيلم وهي إنفلونسر وتدعى "ليلى" والنجم كريم قاسم يجسد شخصية "عمر" ويعمل صحفي، وتتوالى أحداث الفيلم ويتورط الثنائي في سرقة عقد أثري، ويتعرضا للعديد من الأزمات والمشاكل خلال الأحداث.

أبطال مسلسل "يوتيرن"

ويذكر أن شارك الفنان كريم قاسم في السباق الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "يوتيرن"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: والنجمة ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، والنجمة عبير صبري، والفنان كريم قاسم، والنجم محمود حجازي، والفنان أيمن القيسوني، والفنانة القديرة صفاء الطوخي، والفنان محمود حجازي، والنجمة الشابة نانسي صلاح، والنجمة نورهان، وعبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.