الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة إصابة 10 أشخاص في حادث مروري بالشرقية وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق مخزن أدوية بجاردن سيتي «يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة المنيا

هنا السعودية.. بكاء مشجع مسن بعد فوز السعودية يثير أعجاب رواد فيس بوك وتويتر.. فيديو

مشجع سعودي يبكي_مصدر الصورة_تويتر
مشجع سعودي يبكي_مصدر الصورة_تويتر

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لرجل سعودي وهو يبكي بشدة عقب فوز منتخب بلاده،الأمر الذي آثار استعطاف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبروه تعبيرا عن حبه الشديد لوطنه.

وبحسب صحيفة CNN، فإن الفيديو المنتشر للرجل المسن السعودي لمس قلوب العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

ووفقا للصحيفة، فأنه علي الرغم من مضي عدة أيام علي تحقيق المنتخب السعودي للانتصار علي الأرجنتين إلا أن مقطع الفيديو مازال يشهد انتشارا واسعا.

في الوقت ذاته قام الإعلامي يوسف القضيب، بنشر الفيديو معلقا عليه بعبارات "مقطع ولا أروع بكاء مشجع سعودي بعد فوز المنتخب.

في الوقت ذاته، تناول الإعلامي محمد الجزار، الحديث عن مقطع الفيديو الذي انتشر للمشجع السعودي المسن قائلا، أجمل فيديو يمكن أن تشاهده لليوم، بكاء مشجع سعودي بعد الفوز التاريخي علي الأرجنتين.

وحقق المنتخب السعودي انتصارا كبير علي المنتخب الأرجنتيني وحصل علي ثلاث نقاط في أول جولاته ببطولة كأس العالم المقامة علي أرض العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: العثور علي جسد مخلوق غريب بأحد الشواطئ يثير الجدل