الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تقديم أكثر من 4 مليون خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي بالإسماعيلية

الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بالبرلمان
الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بالبرلمان

ثمَّن الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، دور لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب في متابعة أداء منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، للاطمئنان على توفير التغطية الصحية الشاملة للمنتفعين تحت مظلة المنظومة، ومستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة إليهم.

وأشار إلى النقلة النوعية والإنجازات التي تحققت على مستوى البنية التحتية للمنشآت الصحية، وتجهيزاتها بأحدث التجهيزاتالطبية، واستحداث الخدمات الطبية والعلاجية وفق الممارسات الطبية العالمية، ولافتًا إلى تقديم أكثر من 4 مليون خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي الشاملبالإسماعيلية حتى الآن، وأكد السير بخُطى ثابتة نحو استكمال طريق الإصلاح الصحي الشامل بمصر.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، وفد رفيع المستوى من لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أشرف حاتم، رئيس اللجنة ووزير الصحة السابق، وذلك بمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئةبمحافظة الإسماعيلية، ثالث محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وشملت الزيارة، تفقد مجمع الإسماعيلية الطبي، والأقسام المختلفة به من أقسام الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والرعايات المركزة، ووحدة علاج مرضى الأورامالتي سيتم افتتاحها جديدًا بالمجمع، كما شملت الاستماع إلى شرح مفصل عن المجمع الطبي، والذي يضم أقسام متعددة لعلاج المرضى في مختلف التخصصاتالطبية، ومنها "الباطنة، الأطفال، العظام، المخ والأعصاب، النساء والتوليد، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، الجراحات الميكروسكوبية، المناظير، الروماتيزم،أمراض القلب والصدر، القسطرة القلبية، الرمد، الحقن المجهري، طب الجنين"، إضافة إلى غرف العمليات والرعايات المركزة والحضانات والأشعة والمعامل.

اقرأ أيضا.. إطلاق 4 قوافل طبية ضمن حياة كريمة في عدد من المحافظات.. اليوم وغدا