الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشرطة تتحفظ على منة شلبي لترحيلها لنيابة النزهة

منة شلبي
منة شلبي

تمكنت الأجهزة الأمنية وسلطات التفتيش بمطار القاهرة، من التحفظ على الفنانة منة شلبي، في الصالة رقم 3، بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

وأثناء تفتيش حقائب الفنانة منة شلبي عثر بداخلها على مادة مخدرة «الماريجوانا» وهي عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وجرى التحفظ عليها وجاري ترحيلها لنيابة النزهة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، تواصل مبادرة «كلنا واحد»، فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

وتحرص وزارة الداخلية على التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال «34 سلسلة، 1051 فرع، 4 شوادر» بمختلف محافظات الجمهورية وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة فى تلك المبادرة بالإضافة إلى توجيه عدد من القوافل بمحافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية» تتضمن كل قافلة سلع غذائية وغير غذائية بتخفيضات تصل إلى 60%.

وتواصل منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، بإعداد عبوات تحوى سلع متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.

كما تقوم منظومة أمان بتوزيع عبوات غذائية بالمجان على المواطنين بالمناطق الأشد إحتياجًا والمناطق الحضارية الجديدة فى إطار الدعم والمساندة التي تقدمها وزارة الداخلية لهذه الفئات.