الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصادر مطلعة: كمية المواد المخدرة المضبوطة بحوزة الفنانة منة شلبي للاتجار

منة شلبي
منة شلبي

كشفت مصادر مطلعة، عن كمية المواد المخدرة «الماريجوانا»، الذي ضبطت بحوزة الفنانة منة شلبي بلغت 1.5 كيلو جرام، لافتة إلى أنها تعد اتجارا.

الأجهزة الأمنية وسلطات التفتيش بمطار القاهرة، تحفظت على الفنانة منة شلبي، في الصالة رقم 3، بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

وأثناء تفتيش حقائب الفنانة منة شلبي عثر بداخلها على مادة مخدرة «الماريجوانا» وهي عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وجرى التحفظ عليها وجار ترحيلها لنيابة النزهة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، سائق بالإعدام شنقًا وذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامه، لإدانته بقتل أحد الأشخاص لخلافات بينهما في منطقة مينا البصل.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافى، وعضوية المستشارين الحسيني أحمد عطا، ومحمد عاطف مشالي، وأحمد حنفي عبدالجواد، وأمانة سر ياسر أحمد متولي.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 13424 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل، قيام المتهم «م. ا، سائق»، بقتل المجني عليه «م. س»، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بدائرة قسم شرطة مينا البصل، بعدما عقد العزم وبيت النية على قتله، وأحضر سلاحا أبيض «سكين» من المطبخ بالشقة خاصته، وعند مشاهدته المجنى عليه يقف أمام أحد المحلات أسفل العقار بالطريق العام، قام المتهم بطعنه عدة طعنات بمنطقة البطن والصدر، وفر هاربًا.

وبعمل التحريات، تبين أن خلافات وقعت بين المجني عليه والمتهم فعقد العزم على قتله، وذلك لقيام الأول بشراء المسكن الذي يقطن فيه الأخير، فتولدت في رأسه فكرة التخلص منه.

وتم القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي نسبت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبته بالإعدام شنقًا.