الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدرب ويلز بعد السقوط أمام إيران: «مستوانا كان غير مقبول»

إيران وويلز في كأس العالم 2022
إيران وويلز في كأس العالم 2022

تحمل روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، مسؤولية الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب إيران، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب الإيراني الفوز الأول له في المونديال الحالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بعدما سقط في المباراة الأولى بسداسية مقابل هدفين أمام منتخب قطر، في الجولة الافتتاحية للبطولة.

إيران وويلز في كأس العالم 2022

اقرأ أيضًا: إيران تصعق ويلز بثنائية في الوقت القاتل بكأس العالم 2022

مستوى جميع اللاعبين هزيل

وقال بيج في تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مستوانا كان هزيل وغير مقبول قبل البطاقة الحمراء، لم نكن قريبين من مستوانا في المباريات الأخيرة، وكان أملنا أن نخرج أفضل ما لدينا في مباراة اليوم".

وأضاف مدرب ويلز: "جميع اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم، أتحمل المسؤولية كاملة لأنه فريقي، الطرد لم يساعدنا ولم نستطع التمركز دفاعيًا بشكل جيد".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم.. والقنوات الناقلة

جاهزون للديربي ضد إنجلترا

وأكد بيج على جاهزية فريقه لمواجهة إنجلترا، في المباراة الختامية لدور المجموعات، والتي تعد مباراة ديربي بين المنتخبين، موضحًا أنه سوف يبدأ الإعداد لها على الفور.