الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة تحالف الأحزاب السياسية يقرر دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب

انخفاض سعر الخضراوات والفاكهة اليوم السبت.. الجوافة بـ3 جنيهات

الخضروات والفاكهة
الخضروات والفاكهة

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، انخفاضا في الأسعار خلال صباح التعاملات بأسواق الجملة ومحلات التجزئة، مع ارتفاع المعروض في مصر.

أسعار الخضراوات والفاكهة

ومع ارتفاع الكميات المعروض من الخضروات والفاكهة بمصر صباح اليوم، بلغ سعر الطماطم بين 3.5 جنيه و5 جنيهات، وتراوح سعر الخيار البلدي بين 2.5 و3.5 جنيهات للكيلو الواحد، فيما تراوحت أسعار كيلو البصل بين 2.25 و4.25 جنيهات في سوق العبور.

وفي صباح تعاملات اليوم السبت في سوف العبور، بلغ الفلفل الحامي البلدي سعر يتراوح بين 4.5 و6.5 جنيهات للكيلو الواحد، كماسجل سعر الكيلو والواحد من الملوخية بين 4 جنيهات و5.5 جنيهات، فيما تراوح سعر كيلو الكوسة بين 4 و7 جنيهات في سوق العبور.

وشهدت أسعار الفاكهة اليوم، انخفاضا طفيفا في سوق العبور مع ارتفاع الكميات المعروضة، مع دخول فصل الشتاء، وسجل كيلو الجوافة سعر بين 3 وحتى 6 جنيهات، كما بلغ سعر البلح الرملي بين 4 و8 جنيهات للكيلو الواحد، فيما سجل الرمان بين 5 و10 جنيهات للكيلو في سوق العبور.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب