جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 10:46 صـ 19 رجب 1444 هـ

إصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بأسوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب 7 أشخاص، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بسبب انقلاب سيارة ميكروباص عند حدود قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو، بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


ترجع تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان؛ إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدًا بجوار محطة الطاقة الشمسية عند حدود قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو شمال المحافظة، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بشكل مبدئي.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

واتضح من خلال المعاينة، إصابة 7 أشخاص بشكل مبدئي، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.


وفي وقت سابق، تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين «موتوسيكل» على طريق الشلال، ووجود مصابين.

وعلى الفور تم بـ4 سيارات إسعاف مجهزة برفقة رجال الأمن، إلى مسرح الحادثة، وتبين إصابة 5 أشخاص مبدئيًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى الصداقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» تساعد شخصًا تعطلت سيارته بطريق الفيوم