الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة 12.. تفاصيل مفاجأة

مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

حقق مسلسل النزوة الحلقة 12 نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل النزوة الحلقة 12، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل الثمانية.

مسلسل النزوة الحلقة 12

ترقب الجمهور، مواعيد عرض مسلسل النزوة الحلقة 12، ومتابعة كل تفاصيله، ومن المنتظر أن يحقق مسلسل النزوة الحلقة 12 نجاحًا كبيرًا.

مشاهدة مسلسل النزوة الحلقة 12

يُعد مسلسل النزوة الحلقة 12 من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض أولى حلقاته، كما نال مسلسل النزوة الحلقة 12 إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

موعد عرض مسلسل النزوة

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل النزوة والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل النزوة الحلقة 12، وننشر لكم في السطور التالية وموعد عرض مسلسل النزوة والقصة والأبطال.

مواعيد عرض مسلسل النزوة

ويذاع مسلسل النزوة ثلاث أيام في الأسبوع من الخميس إلى السبت على "شاهد vip"، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.


قصة مسلسل النزوة

وتدور أحداث مسلسل النزوة الحلقة 12، عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود أحداث مسلسل النزوة الحلقة 12 لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته، وعند ارتكاب جريمة قتل في مسلسل النزوة الحلقة 12، تنقلب كل الموازين، وتطرح حلقات مسلسل النزوة وجهتي نظر مختلفتين، لتكشف تفاصيل الدراما بأسلوب غير كلاسيكي، ومستعرضًا وجهات نظر متباينة باستخدام مشاهد تجمع الشخصيات بين الماضي والحاضر.


مسلسل النزوة

مسلسل النزوة الحلقة 12 من إخراج أمير رمسيس في تجربته الإخراجية الأولى بعالم التليفزيون، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان عمر الشناوي، والفنان نور محمود، والفنانة سالي شاهين، والفنان مراد مكرم، والفنان رمزي العدل، جهاد عصام.

اقرأ أيضًا..

محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة

كامل العدد.. بهاء سلطان يحيي حفلا في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا