الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي لمتابعة عدد من الملفات

 رئيس مجلس الوزراء-الصفحة الرسمية
رئيس مجلس الوزراء-الصفحة الرسمية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، حسن عبد الله محافظ البنك المركزي؛ لمتابعة عدد من الملفات في إطار التنسيق بين البنك المركزي والحكومة لإتاحة السلع الأساسية وتوفيرها.

اقرأ أيضا: القوى العاملة بالمنيا: انطلاق مبادرة «سلامتك تهمنا» لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية

وأكد المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، السفير نادر سعد، أن الاجتماع كان يحمل عدد من ملفات التأكيد على استمرار التنسيق بين الحكومة والبنك المركزي لإتاحة الموارد الدولارية اللازمة لتوفير مستلزمات الإنتاج والسلع للقطاع الصناعي.

وأشار إلى أن الاجتماع يحمخل ملف الإشارة إلى زيادة الاحتياطيات من االعملات الصعبة لتكون الأولوية، كما يجري العمل خلال الفترة الحالية لتكثيف الجهود المشتركة وتنمية الموارد من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية وتحفيز القطاع السياحي، فضلا عن المبادرة الخاصة بسيارات المصريين العاملين بالخارج.

اقرأ أيضا: خطاب مهم من التعليم للمديريات بشأن المقبولين لبعثة السودان

اقرأ أيضا: «شبورة وأمطار».. الأرصاد تكشف طقس غدًا الاثنين

اقرأ أيضا: القوى العاملة تعلن أسماء قائمة جديدة بمستحقات عمالة مصرية غادرت الأردن.. مستند