الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عيلة اتعمل لها بلوك».. عرض مسرحي جديد للفنان «محمد صبحي»

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك
مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

يقدم الفنان والمسرحي الكبير محمد صبحي، مسرحيته الجديدة بعنوان "عيلة اتعمل لها بلوك"، وذلك بمسرحه بمدينة سنبل، بدءا من يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022.

حيث أطلق "صبحي" منذ أيام قليلة الأفيش الرسمي للمسرحية وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وعلى الصفحات التابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح أنه تم فتح باب الحجز لحضور العرض، وهو عرض كوميدي غنائي، يجمعه بكوكبة من الفنانين على رأسهم الفنانة وفاء صادق.

عرض "عيلة اتعمل لها بلوك" هو عرض كوميدي استعراضي من إخراج وبطولة محمد صبحي، بمشاركة فرقة "استوديو الممثل" ومنهم: محمد يوسف، رحاب حسين، منة طارق، محمود أبو هيبة، مايكل وليم، كمال عطية، انجيليكا أيمن، حلمي جلال الدين، الطفل عبد الرحمن محمود، داليا نبيل، محمد شوقي طنطاوي، الطفلة مريم شريف، محمد سعيد، داليا حسن، ليلى فوزي، لمياء عرابي، ومصطفى يوسف.

وتدور أحداث العرض المسرحي "عيلة اتعمل لها بلوك" حول قصة أسرة مصرية تتنقل عبر الأزمنة المختلفة من تاريخ مصر الحديث، عن طريق الاستعراض والغناء والحوار الكوميدي، النص من تأليف مصطفى شهاب، أزياء الدكتورة مروة عودة، ديكور محمد الغرباوي، تصميم الأفيش محمد سامي، تصوير الأفيش السيد عبد القادر، موسيقى وألحان شريف حمدان.

الجدير بالذكر أن العرض المسرحي "عيلة اتعمل لها بلوك" هو التجربة الثانية في التعاون المشترك بين الفنان محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

ويذكر أن العرض المسرحي "نجوم الظهر" للفنان محمد صبحي يعرض في هذه الفترة على منصة شاهد وذلك بعد عرضه لأول مرة تلفزيونيا في أيام عيد الأضحى الماضي على قناة cbc، وكان العرض قد عُرض على خشبة مسرحه بمدينة سنبل، في أكثر من موسم وحقق نجاحا ساحقا وانتشارا على المستوى النقدي والجماهيري.

ومن المقرر أن يبدأ العرض المسرحي "عيلة اتعمل لها بلوك" في العرض على خشبة المسرح من يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر القادم، وبدء الحجز لحضور العرض منذ أيام قليلة ويستمر الحجز حتى البدء في تقديم العروض.

اقرأ أيضًا: «الاحتياطي».. مذكرات الأمير هاري مجانا على أمازون قبل طرحها في المكتبات بشهرين