الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

سميحة أيوب: ”رياض الخولي فنان لن يُكرر وأدهشني في جزيرة غمام”

الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب

تحدثت الفنانة سميحة أيوب عن موهبة الفنان رياض الخولي الكبيرة، وذلك من خلال الندوة التي أقامها مهرجان شرم الشيخ الدولي لتكريم الفنان رياض الخولي.

حديث سميحة أيوب عن رياض الخولي

وقالت سميحة أيوب: "رياض الخولي فنان لن يُكرر، ومنذ أن قابلته في مسرحية الناس اللي تحت وهو كان في خلافه شديد الأدب حتى عندما دخل في خلاف مع الكاتب أسامة أنور عكاشة".

رياض الخولي من ندوة تكريمه في مهرجان شرم الشيخ

اقرأ أيضًا.. ميدو عادل: ”نفسي رياض الخولي يرجع للمسرح بأى عمل”

وأضافت: "عندما رأيت رياض الخولي أول مرة، لفت نظري حضوره القوي وهو عنده رؤية مستقبلية ورجولة، وعندما تحدثت معه كنت في غاية السعادة وحديثه كان شهي جدًا، ومرت السنين وأصبح على ما هو عليه الآن، ورأيته في جميع أدواره التي ينتقيها بعناية، وأدهشني في دوره بمسلسل جزيرة غمام، ونقيضها في مسلسل سلسال الدم".

حضور ندوة تكريم رياض الخولي

حرص عدد من النجوم على حضور الندوة، وهم: الفنان ميدو عادل، مجدي كامل، لقاء سويدان، أمل الدباس، ورئيس المهرجان مازن الغرباوي.

اقرأ أيضًا.. قبل إقامتها.. شروط وأسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كافوري بالسعودية

موضوعات متعلقة