الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد وشارموفرز وبهاء سلطان في حفل جماهيري بالإسكندرية

بهاء سلطان وشارموفرز وأحمد سعد
بهاء سلطان وشارموفرز وأحمد سعد

أحيا المطربين أحمد سعد وفريق شارموفرز وبهاء سلطان حفل لطلاب الأكاديمية البحرية في الإسكندرية، وذلك وسط حضور جماهيري بعدد كبير من مختلف الكليات والمراحل.

أحمد سعد

بدأ أحمد سعد الحفل على أنغام أغنية "إيه اليوم الحلو ده"، وسط استقبال من الجماهير، وقدم بعض الأغاني، منها: "سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، لو جبنا سيرة الجدعنة، بصلي وإنت بتتكلم، سكوت سكوت، سألت نفسي كتير".

أحمد سعد

اقرأ أيضا.. قبل إقامتها.. شروط وأسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كافوري بالسعودية

فريق شارموفرز

وبعد ذلك، صعد فريق شارموفرز إلى المسرح، وقدم عدة أغاني، منها: "خلاص هسيطر، خمسة سنتي، رقصت، كوكب، دنيا، مش فارقة، حزينة، انفصام، نميمة، بووت"، وغيرها من الأغاني التي قُدمت على مدار ساعة ونصف.

بهاء سلطان

واختتم الحفل الفنان بهاء سلطان بتقديم عدد من أغانية المحببة إلى قلوب جمهوره، ومنها: "دلوقتي عجبناكوا، أنا غلطان، أنا مصمم، تعالى أدلعك، الواد قلبه بيوجعه، ياترى"، وغيرها التي قدمها من أجل تلبية رغبة جمهوره.

بهاء سلطان

تقديم فقرات الحفل وتكريم الفنانين

وقدمت فقرات الحفل المذيعة هدير أبو زيد، التي شاركت من قبل في تقديم احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر، وتم تكريم الفنانين بهاء سلطان وشارموفرز وأحمد سعد خلال الحفل، كما أشادوا بتنظيم الحفل الرائع لياسر حريري "أمازون انترتينمنتس" وكريس مجدي، وتأمين كابتن عجمي والعميد سيد متولي، والتصوير ل مهند صلاح ومحمد أحمد.

اقرأ أيضا.. سميحة أيوب: ”رياض الخولي فنان لن يُكرر وأدهشني في جزيرة غمام”