الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:12 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر «غرفة 207» التريند.. الجمهور: «مسلسل عالمي بأيدي مصرية»

ريهام عبد الغفور من مسلسل غرفة 207
ريهام عبد الغفور من مسلسل غرفة 207

تصدر مسلسل "غرفة 207"، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، خاصة بعد عرض الحلقة 7 من مسلسل غرفة 207، والتي نالت على إعجاب العديد من الجمهور.

ردود فعل الجمهور على مسلسل غرفة 207

وأشاد الجمهور، بمسلسل "غرفة 207"، وأبطالة خاصة النجمة ريهام عبد الغفور، التي يتحدث عنها الجميع وعن أدائها المبهر التي تقدمه في أحداث العمل.

ومن أبرز ردود فعل الجمهور على مسلسل "غرفة 207"، الآتي:

قالت إحدى المتابعين: "غرفة 207 مسلسل عالمي بأيدي مصرية".

وكتب إحدى المتابعين للعمل: "الغرفة 207 مسلسل مصري رهيب بجد مفيش كدا".

وأشادت آخرى ببطلة العمل قائلة: "سنة 2022 هي سنة ريهام عبد الغفور، بسم الله ماشاء الله عليها، أنا مشوفتش كدة! إيه يابنتي الحلاوة دي.. إيه التمثيل دة!!!، جبارة.. لازم تشوفوا الحلقة السابعة من الغرفة 207".

وقال واحد من المتابعين: "وصلنا أخيرا لمرحلة العقدة في مسلسل غرفة 207، شكرا للجميلة ريهام عبد الغفور وشكرا لفريق عمل المسلسل علي الجهد العظيم، المتناغم والمبذول علي قطعة الخلف بتاعت النهاردة، غرفة 207، أحمد خالد توفيق".

وأخيرا كتب أحد المتابعين عن النجمة ريهام عبد الغفور: "موهوبة بشكل مش طبيعي، ريهام عبد الغفور جبارة بجد، مسلسل غرفة 207".

اقرأ أيضًا..

«تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر تريند «جوجل» بصورة من موسم الرياض

يشار إلى أن مسلسل "غرفة 207"، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والرعب والتشويق، حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة، وذلك رغم ما ينتج عنها من أذى لساكني الفندق، ويتعرض كل من يدخلها لأفعال ضارة، وتدور الأحداث.

ويشار في بطولة هذا العمل كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، محمد فراج، مراد مكرم، يوسف عثمان، ناردين فرج، كامل الباشا، ومسلسل "غرفة 207" مقتبس من رواية لدكتور أحمد خالد توفيق، سيناريو تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري.

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207

يعرض مسلسل "غرفة 207" يوم الأحد من كل أسبوع، على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الاثنين في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط.