الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتهمته بسرقة خاتم الماظ.. محاكمة الفنانة ليلى غفران بسبب محاميها السابق

الفنانة ليلى غفران - ارشيفيه
الفنانة ليلى غفران - ارشيفيه

أحالت النيابة العامة، الفنانة ليلى غفران إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بالسبب والقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، وحددت المحكمة الاقتصادية غدًا الأربعاء، نظر أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران لاتهام محاميها بسرقة خاتم ألماظ من داخل فيلاتها الخاصة.

وقال الدكتور حسن أبو العينين، المحامى بالنقض، إن جهات التحقيق أمرت بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلي غفران في اتهامها المنسوب إليا بسرقة خاتم ألماظ وكذلك السب والقذف والتشهير.


واتهمت الفنانة ليلي غفران محاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين بسرقته خاتم مرصع بالألماظ، وذلك من خلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية.

اقرأ أيضًا: قتلته وجلست بجوار جثته.. كيف تخلصت سيدة المنيب من زوجها بمساعدة عشيقها في منتصف الليل؟

في سياق آخر، تلقى العميد حسن دكروري مأمور قسم شرطة الجيزة بلاغًا من أهالي شارع أحمد النحاس بمركز أبو النمرس بوفاة فني صيانة سيارات بعد نقله إلى مستشفى أم المصريين نتيجة إصابته بجرح قطعي نافذ بالظهر.

أما عن يوم الواقعة، يتذكر شقيق المجني عليه "أحمد شلبي" أن عم طليقته تربص له واستدرجه لمشادة كلامية عند معرفته بزيارته لوالدته بمركز أبو النمرس ووجوده في المنطقة، وخلال جلوسه على مقهى بجوار المنزل، أخرج المتهم سكينًاـ وطعن المجني عليه طعنة نافذة في الظهر سقط يلفظ أنفاسه الأخيرة وسط صراخ سيدات المنطقة.