الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. نظر أولى جلسات استئناف عبدالناصر زيدان على تغريمه 200 ألف جنيه لتامر أمين

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بعد قليل، اليوم الإثنين، أولى جلسات الاستئناف المقدم على حكم إلزام عبدالناصر زيدان بسداد 200 ألف جنيه للإعلامي تامر أمين.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قد قررت -في وقت سابق- إلزام الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان بدفع 200 ألف جنيه للإعلامي تامر أمين في الدعوى التي أقامها الأخير مطالبًا بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

وأقام الإعلامي تامر أمين الدعوى على خلفية نشر الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان مقاطع فيديو تحمل سبًّا وقذفًا وتشهيرًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة به.

وأشار إلى أن نشر هذه الفيديوهات قد أصابه بأضرار أدبية ومادية جسيمة، ما دفعه لإقامة الدعوى أمام المحكمة الاقتصادية والمطالبة بتعويض 10 ملايين جنيه.

اقرأ أيضا: «حشيش دليفري».. كمين الشروق يحبط ترويج 25 كيلو من المواد المخدرة

في سياق آخر، تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق من ضبط (سائق- ميكانيكي) خلال استقلالهما سيارة ملك أحدهما وبحوزتهما 25 كيلو جراما من مخدر الحشيش، اعترفا بحيازتها بقصد الاتجار.

وبدورها، كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أمس الأحد، عن خريطة الطرق البديلة المؤدية لشارع التسعين الجنوبي استكمالاً لأعمال مشروع المونوريل بمنطقة القاهرة الجديدة وتزامناً مع الغلق الكلى لنفق باقي زكى بشارع التسعين الجنوبي.