الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حشيش دليفري».. كمين الشروق يحبط ترويج 25 كيلو من المواد المخدرة

دورية أمنية
دورية أمنية

تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق من ضبط (سائق- ميكانيكى) خلال استقلالهما سيارة ملك أحدهما وبحوزتهما 25 كيلو جراما من مخدر الحشيش، اعترفا بحيازتها بقصد الاتجار.

اقرأ أيضا: والدة قاتلة صديقتها بالطالبية تكشف أسرار جديدة في الواقعة

بدورها، كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الأحد، عن خريطة الطرق البديلة المؤدية لشارع التسعين الجنوبي استكمالاً لأعمال مشروع المونوريل بمنطقة القاهرة الجديدة وتزامناً مع الغلق الكلى لنفق باقي زكى بشارع التسعين الجنوبي.

- القادم من الدائري من اتجاه مدينة السلام: استخدام مداخل التجمع الأول (مدخل نجيب محفوظ أو مدخل طه حسين أو مدخل ذاكر حسين "مدخل الحى العاشر" إلى محور السادات) ومنهم إلى شارع التسعين الشمالي والجنوبي أو الاستمرار على الدائري إلى مدخل نفق الجولف واستخدام شارع الشويفات ومنه إلى التسعين الجنوبي.
- القادم من الدائري من اتجاه المعادي الجنوبي على استخدام مدخل محور جمال عبد الناصر ومنه إلى شارع الشويفات إلى التسعين الجنوبي أو الاستمرار على الدئرى واستخدام مدخل محور طه حسين التجمع الأول إلى محور مصطفى كامل ومنه للتسعين الشمالي والجنوبي.

من جانبها نسقت الإدارة العامة لمرور القاهرة مع الجهة المنفذة، وتم وضع اللافتات الإرشادية الدالة على اتجاهات الحركة المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.