الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب البرازيل يبحث عن مشجع عربي لرد الجميل بعد مساعدة أسرته.. فيديو

شاب عربي يحمل حفيد مدرب منتخب البرازيل - تويتر
شاب عربي يحمل حفيد مدرب منتخب البرازيل - تويتر

أظهر مقطع فيديو متداول شاب فلسطيني يحمل طفل صغير نائم، يقطع به مسافة طويلة للانتقال من ملعب إلى محطة مترو، تبين أنه حفيد مدرب لأحد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 المقام في العاصمة الدوحة.

يبحث تيتي مدرب منتخب البرازيل عن شاب حمل حفيده مسافة طويلة في أمان تام دون أن يتعرض لأي أخطار، كان الشاب يرتدي العلم الفلسطيني عندما رآه المدرب في الفيديو.

كانت البداية عندما عرض الشاب العربي الفلسطيني على أسرة تيتي مساعدتهم في حمل الطفل، وانتقل به من ملعب لوسيل إلى محطة المترو، بعد انتهاء مباراة البرازيل أمام صربيا، والتي انتهت بفوز البرازيل بهدفين مقابل لا شئ، وكان المدرب قد تأثر كثيراً عندما شاهد ءلك، بل ووصف الموقف بكونه إنساني.

خلال عودة أسرة مدرب منتخب البرازيل إلى مقر إقامتهم، والبالغ عددهم أربع أفراد، وهم زوجة المدرب وزوجة ابنه، فضلاً عن حفيداه لوكا وليوناردو، ظهر الشاب الفلسطيني الذي كان يغطي ظهره يعلم بلاده وهو يحمل أحدهما للمدرب تيتي.

قال تيتي في تصريحات صحفية، إن الأحفاد ناموا في أواخر المباراة، وهو ما جعل من الصعب حمل الأطفال خلال السير من الملعب إلى محطة المترو، الأمر الذي دفع الشاب المجهول إلى حمل حفيده لوكا بين ذراعيه.


ظهر مدرب منتخب البرازيل في فيديو وهو يثني على تصرف الشاب العربي المجهول، قائلاً: "اريد مقابلة هذا الرجل العربي، لأنه تضامن معنا وأظهر لنا إنسانية تجاوز حدود كرة القدم".

وأضاف، أنه يقدم له الشكر على ما قام به مع أسرته خلال انتقالهم من الملعب إلى محطة المترو، لأن أحفاده أوزانهم ثقيلة، أحدهم كان نائماً وهو لوكا الأثقل وزناً، وقال إن الصور كانت رائعة.

اقرأ أيضاً: مشجع يُعاقب حارس مرمى بطريقته الخاصة.. اعرف التفاصيل