الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الخارجية يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة بمنتدى حوارات روما المتوسطية

وزير الخارجية
وزير الخارجية

يغادر وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء، القاهرة متوجها للعاصمة الإيطالية روما في زيارة رسمية للمشاركة في منتدى حوارات روما المتوسطية، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في العديد من المجالات.

من جهته، قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، إنه من المقرر خلال الزيارة أن يلتقي الوزير نظيره الإيطالي "أنطونيو تاياني" لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في مجالات الاقتصاد وزيادة الاستثمارات، كما سيتم خلال الزيارة بحث عددًا من القضايا الإقليمية في المنطقة ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف "أبو زيد"، أن الزيارة ستشهد لقاء الوزير مع المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" ورئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية " إيفاد".

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة السحب في سماء الجمهورية

وتابع متحدث الخارجية، أن الوزير شكري، سوف يشارك في منتدى حوارات روما المتوسطية بمشاركة الرئيس "سيرجيو ماتاريلا" الرئيس الإيطالي لبحث عددا من القضايا المهمة ومواجهة التحديات العالمية، لافتًا إلى أن المنتدى خصص جلسة منفردة مع الوزير لبحث الرؤيا المصرية إزاء القضايا الراهنة، خاصة أزمتي الطاقة والغذاء، ومعرفة محرجات مؤتمر المناخ وأهم توصياته.