الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

أسعار البترول ترتفع بنسبة 1% عالميا.. واستقرار أوبك

برميل النفط أوبك
برميل النفط أوبك

شهدت أسعار البترول، ارتفاعا في بداية التعاملات المبكرة في الأسواق الأسيوية صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد انخفاضها إلى أدنى مستوياتها على مدار 11 شهرًا مضت، حيث يترقب المستثمرون تعديلًا محتملا للإنتاج من كبار منتجي البترول في "أوبك".

وقال بيان وزارة البترول المصرية، اليوم الأربعاء، نقلا عن "رويترز وبلومبرج وأوبك"، إن "أسعار البترول حققت مكاسب تزيد عن 1%".

وأرجع البيان السبب في تحقيق هذه المكاسب، إلى انخفاض سعر الدولار الأمريكي، فضلا عن انخفاض المعروض من الخام الأمريكي".

وسجل سعر خام برنت حوالي 83.97 دولار أمريكي للبرميل الواحد، مقارنة بـ 83.02 دولار أمريكي.

وسجل سعر غرب تكساس 78.59 دولار للبرميل الواحد، مقارنة بما سجله أمس عند 78.20 دولار للبرميل الواحد.

في الوقت الذي استقر فيه سعر برميل أوبك عند 79.93 دولار أمريكي، وهو ذاته السعر الذي حققه أمس الثلاثاء.

واختتم بيان الوزارة منوها إلى أن هناك مخاوف حدت من تلك المكاسب، وفي مقدمتها المخاوف بشأن ترك أوبك بلس سياسة الإنتاج دون تغيير في اجتماعها المقبل، بالإضافة إلى بيانات الطلب الصيني الضعيف.

اقرأ أيضا..

الإحصاء: 1.81% انخفاضًا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية في سبتمبر الماضي