الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الجندي: الرئيس السيسي بذل جهدا كبيرا من أجل بلادنا

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة، قائلاً: "مبروك لنا ولبلدنا رئيس متيقظ بذل جهدا كبيرا من أجل بلادنا ورعايتها، احنا دلوقتي بنشوف المشروع في الافتتاح ما فيش حاجة اسمها حجر الأساس".

افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

وتابع خالد الجندي، خلال حلقة من برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، اليوم الخميس: "الرئيس شوفتوا بيكلم الشباب إزاي بتواصل وحب وبساطة، شوفتوا التواضع والعمل في الصمت نقوله ربنا يجازيك كل خير يا سيادة الرئيس السيسي".

وافتتح صباح اليوم الخميس الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

الطرق الصوفية تعلن عودة الاحتفال بالموالد والمناسبات الدينية.. تعرف على الشروط

ذنب كبير.. حالة يحرم فيها البيع بالتقسيط.. ما هي؟