الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التشكيل الرسمي لمنتخبي إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا
لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا

يصطدم المنتخب الياباني بنظيره الإسباني في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، التي تجمع بينهما على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

يحتاج الماتادور الإسباني للفوز ضد النيبون الياباني من أجل ضمان التأهل كمتصدر للمجموعة الخامسة، لدور الـ 16 لمونديال قطر، حيث يمتلك المنتخب الإسباني 4 نقاط في صدارة المجموعة حتى الآن.

بينما يسعى الكمبيوتر الياباني للفوز ولا بديل عنه، حيث يمتلك 3 نقاط بعد الفوز على نظيره الألماني في أولى الجولات بهدفين مقابل لاشئ، ويرغب في تحقيق الفوز لضمان التأهل.

وأعلن الإسباني لويس إنريكي تشكيل الماتادور في مباراته ضد اليابان.

وجاء تشكيل المنتخب الإسبانيا كالتالي:

في حراسة المرمى: سيمون.

في خط الدفاع: أزبيليكويتا ، رودري ، باو توريس ، بالدي.

في خط الوسط: جافي ، بوسكيتس ، بيدري.

في خط الهجوم: نيكو وليامز ، موراتا ، أولمو.

وجاء تشكيل اليابان كالتالي:

في حراسة المرمى: جوندا.

في خط الدفاع: تانغوتشي، يوشيدا، إتاكورا.

في خط الوسط: نيغاتومو، تاناكا، موريتا، إيتو.

في خط الهجوم: كوبو، أويدا ، كامادا.

اقرأ أيضًا: مصطفى شلبي يقود تشكيل الزمالك أمام المصري