جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:35 صـ 19 رجب 1444 هـ

مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة وجود جزء ثان من «النزوة»

مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة
مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة

أثار مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة ضجة واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نهايته المفتوحة والتي رآها البعض أنها غير متوقعة وغريبة لم تكشف أحداث تساءل عنها الجمهور.

وبعد عرض مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة، تساءل الجمهور حول طرح جزء ثاني من العمل ليكشف تفاصيل أخرى حول مقتل حسن وعلاقة سيف وهالة بعد أزمة ابنة عمر بجانب تفاصيل زواج عمر وهالة في النهاية.

مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة

عرضت منصة شاهد vip مؤخرًا مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة التي شهدت أحداث كثيرة غير متوقعة بدأت بهروب ابنة عمر وهو الفنان خالد النبوي إلى بيت حبيبها حسن، وعندما ذهب والدها ووالدتها لإحضارها أظهر سيف مسدسه وكان يريد أن يقتل عمر ليحمي شقيقه.

مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة

ولكن في رواية هالة، ظهر في مسلسل النزوة الحلقة الأخيرة، أن سيف تعمد استدراج عمر عن طريق هالة وهي الفنانة عائشة بن أحمد لينتقم منه، بعد خيانتهما له، وكان يهدد بقتل عمر ثم قتل هالة ثم الانتحار، ولكن لم نعلم ما حدث له بعد ذلك.

مسلسل النزوة الجزء الثاني

تدرس الجهة المنتجة لمسلسل النزوة الجزء الثاني، بعد تفاعل الجمهور مع أحداث الموسم الأول منه ونجاحًا الكبير بجانب تصدره الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد.

مسلسل النزوة الجزء الثاني

علمت "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق عمل مسلسل النزوة، أن جهة الإنتاج ستحسم قرارها بإنتاج جزء ثاني خلال أيام، وكانت أحداث مسلسل النزوة دارت ضمن 15 حلقة.

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. ندوة للمخرج جاي ريتشي

كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟

انتشر مؤخرًا تساءل آخر بين الجمهور على "السوشيال ميديا" وهو كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟، والإجابة هي 15 حلقة، حيث عرضت منصة شاهد vip الإلكترونية ثلاثة حلقات أسبوعيًا أيام الخميس والجمعة والسبت في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتضم قائمة أبطال مسلسل النزوة كلًا من خالد النبوي، وعمر الشناوي، وسالي شاهين، وعائشة بن أحمد، وسلوى محمد علي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: جلسة حوارية لـ لوكا جوادانيينو وأندي جارسيا في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية