الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟

كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟
كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟

يعتبر مسلسل النزوة من أبرز وأهم المسلسلات التي تُعرض حاليًا، وهو مسلسل ناجح ويشارك به نخبة من ألمع وأهم نجوم الفن.

مسلسل النزوة

نجح مسلسل النزوة في جذب العديد من المشاهدين والمتابعين من مختلف الوطن العربي، ومحبي مسلسلات الدراما الاجتماعية، ويؤدي بطولته الثنائي الفنان خالد النبوي، والفنانة عائشة بن أحمد، وننشر لكم في السطور التالية كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟.

كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟

وإجابة سؤال كم عدد حلقات مسلسل النزوة، هي 15 حلقة، بدأ عرضه في 3 نوفمبر 2022.

وتقوم منصة شاهد Vip الإلكترونية بعرض حلقات مسلسل النزوة واحدة تلو الأخرى على تطبيقها الإلكتروني.

مسلسل النزوة لـ خالد النبوي

يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل النزوة، ولاقى سؤال كم عدد حلقات مسلسل النزوة؟ إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل النزوة نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل النزوة تريند تويتر أكثر من مرة.

موعد عرض مسلسل النزوة

يذاع مسلسل النزوة 3 أيام في الأسبوع من الخميس إلى السبت في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة ويعاد مسلسل النزوة الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، على "شاهد vip".

مسلسل النزوة

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل النزوة، لأنه ينتمي مسلسل النزوة إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير، كما حصد مسلسل النزوة على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل النزوة.

قصة مسلسل النزوة

مسلسل "النزوة" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، وهو مكون من 15 حلقة، ومسلسل النزوة من إخراج أمير رمسيس في تجربته الإخراجية الأولى بعالم التليفزيون، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي،والفنانة سالي شاهين، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان مراد مكرم، والفنان عمر الشناوي، والفنان نور محمود، والفنان رمزي العدل، جهاد عصام.

اقرأ أيضًا..

محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة