الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمساعدة عشيقها.. فتاة تنهي حياة خطيبها قبل أيام من زفافهما بالمحلة

صورة تصويرية
صورة تصويرية

شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، جريمة قتل شاب على يد خطيبته بمساعدة عشيقها داخل شقة سكنية كانت معدة للزواج والذي كان من المقرر إجرائه خلال الأسبوع المقبل.

كان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شابين وفتاة داخل أحد الشقق السكنية أدى إلى وفاة شاب في العقد الثاني من العمر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد، مدير مباحث مديرية أمن الغربية، والعميد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبري وسمنود، والعقيد محمد البرلسي، مفتش مباحث الفرع، والرائد أحمد دبيس رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى (أمير. ر. ي) في العقد الثاني من العمر ومقيم دائرة قسم أول على يد خطيبته وعشيقها بعد أن ضابطهما المجني عليه في الشقة التي استأجرها لإتمام عقد زواجه خلال الأسبوع المقبل.

قبض على الفتاة وعشيقها وبتطوير المناقشة الأمنية معهما أقر كل منهما بدخول المجني عليه للشقة في أثناء ممارستهما الفحشاء ما اضطر خطيبته إلى خنقة بالإيشارب الخاص بها.

أقراء أيضا : جهود مكثفة لكشف لغز العثور على شاب مشنوق على شجرة بمقابر كفر الزيات

نقلت الجثة إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات لكشف الظروف والملابسات حول الواقعة.