الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عضو بالأرصاد يحذر من تقلبات الأحوال الجوية الفترة المقبلة

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

حذر الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، من التهاون هذه الفترة من تقلبات حالة الطقس بين فصلي الخريف والشتاء، مؤكدًا أن الطقس خلال هذه الفترة يشهد انخفاضا ملحوظا وتحديدًا خلال ساعات الليل، حيث إنه يتحول تدريجيًا من معتدل إلى شديد البرودة.

اقرأ أيضًا:التمثيل العمالي المصري يشارك في احتفالية عيد الاتحاد الإماراتي

وأوضح عضو المركز الإعلامي بـ"الإرصاد"، في مداخلة تلفزيونية، أن هناك تحذيرات من قبل وزارة الصحة بشأن تحولات درجات الحرارة بين حرارة النهار وبرودة الليل، فضًلا عن أن تغيير الملابس في هذه الفترة يؤدي إلى الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزه، والعديد من الأمراض الأخرى مثل الفيروس المخلوي التنفسي.

اقرأ أيضًا:استمرار صرف معاشات ديسمبر بجميع فروع بنك ناصر

ولفت "القياتي" إلى أن الأجواء الحالية تعد أجواء شبة شتوية ولم نتدرج إلى الشتاء بشكل كامل، مشيرًا إلى أن التوقعات تشير بوجود منخفض جوي حار قادم من الخليج العربي، يؤدي بشكل كبير إلى الإحساس بالدفء خلال فترات النهار.

وتابع "محمود" أن الفترة الحالية تحديدًا نشهد وجود نشاط للرياح تتراوح سرعتها بين 30 إلى 40 كم في الساعة، وذلك خلال الساعات الأولى من الليل وتتركز في مناطق جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مبينًا أن هناك ارتفاع في الأمواج بالبحر الأحمر إلى 2 متر، حيث إنها لا تسمح بتعطل الملاحة البحرية.