الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«خذوا احتياطاتكم».. توقعات الأرصاد بشأن طقس اليوم

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم، موضحًة أن هناك استقرار في الأحوال الجوية، بسبب تأثرنا بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: خبير في الشؤون العربية: قيادتي مصر والأردن ركائز أساس حفظ الأمن القومي العربي.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنحو درجة عن الأمس، إذ أن العظمى على القاهرة الكبرى متوقع أن تكون 23 درجة مئوية.

وتابعت «غانم»، أن الطقس خلال فترات النهار سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومحافظات شمال الصعيد، ولطيف على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، بجانب أنه سيكون حارًا على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأوضحت أنه مع دخول فترات الليل سنلاحظ الانخفاض في درجات الحرارة، حيث إن الفرق بين فترة النهار والليل ستصل لـ10 درجات مئوية، مبينًة أن هناك أجواء مائلة للبرودة على أنحاء الجمهورية كافًة، فضلًا عن تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وهناك نشاط للرياح على مناطق في شمال الصعيد.