الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«السر في سيجارة».. زوجة شقيق عفاف شعيب تكشف لـ«الطريق» حقيقة حريق فيلا الفنانة

الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

تداولت الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نشوب حريق ضخم في فيلا الفنانة عفاف شعيب.

و تواصلت "الطريق" مع أسرة الفنانة عفاف شعيب، ونفت زوجة شقيقها ما جرى تداوله على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن نشوب حريق في فيلا الفنانة عفاف شعيب.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الحريق كان بسيط، ونشب في بعض القطع الخشبية الموجودة بجانب الفيلا، مشددة أن رجال الحماية المدنية والإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق على الفور.

اقرأ أيضًا: نقيب الفلاحين ينفي علاقته بفيديو الاعتداء على ممرضات المنوفية

وأكدت أن الفيلا لم يصيبها أي أذى ولم يصل إليها الحريق على الإطلاق، قائلةً: "حد رمى سيجارة على بعض الخشب الموجود بجانب الفيلا وكان حريق بسيط والمطافي وصلت بسرعة وسيطرت على الحريق على الفور والفيلا وكلنا بخير".

واستكملت: "كل الكلام المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخباري خطأ واللي قولته ده الحقيقة كلها والحمد لله كلنا بخير الكلام أوفر أووي وكلنا بخير الحمد لله".

وسيطرت قوات الحماية المدنية بوزارة الداخلية، على حريق نشب في فيلا الفنانة عفاف شعيب في العمرانية، دون وقوع خسائر في الأرواح أو الأثاث في الفيلا.

اقرأ أيضًا: استشاري مناعة: جميع متحورات كورونا قادرة على المراوغة

وجرى إخطار اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، من قبل المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بنشوب حريق داخل فيلا "شعيب" الكائنة بشارع الشعب دائرة القسم.