الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التفاصيل الكاملة لحريق منزل عفاف شعيب.. هل تعرضت للإصابة؟

عفاف شعيب
عفاف شعيب

انتشرت خلال الدقائق القليلة الماضية، أنباء عن نشوب حريق بفيلا الفنانة عفاف، وتعرض الفنانة للاختناق ونقلها إلى المستشفى.

ولكن في حقيقة الأمر، لم تتعرض الفنانة عفاف شعيب لأي ضرر، وهي بحالة صحية جيدة، والحريق الذي نشب في فيلتها كان بعيدا عنها ولم تتعرض لأي إصابات.

تفاصيل حريق فيلا عفاف شعيب

يشار إلى أن الحريق الذي نشب داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب، كان داخل غرفة مليئة بالأخشاب، ولكن تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

ونجحت أجهزة الإدارة العامة للحماية المدنية، في السيطرة على الحريق، وذلك تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

عفاف شعيب

تفاصيل حالة عفاف شعيب بعد حريق منزلها

ومن جانبها، نجحت أيضًا سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب من مخلفات خشب داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل «الونش» والقنوات الناقلة

تبين أيضًا أن الحريق كان بجانب سور الفيلا، وليس داخلها، وبذلك لم تصب الفنانة بأي مكروه، وكانت قد تلقت شرطة النجدة في الجيزة، بلاغ باشتعال النيران داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب بمنطقة العمرانية.