الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي يطالب بإنشاء صندوق لصيانة مشروعات بشائر الخير

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء صندوق لصيانة مشروعات الإسكان بمشروعات "بشائر الخير"، قائلا: "المحافظة اللي فيها مساكن بالطريقة دي لازم نعمل صندوق لصيانتها والفلوس دي محدش يقرب لها".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بافتتاح محور التعمير بالإسكندرية: "العمارة كده شكلها كويس بس بعد شهرين أو 3 لو حصل حاجة للأسانسير الناس هتلم من بعضها مافيش كده".

اقرأ أيضًا: عبر الفيديو كونفرانس.. الرئيس السيسي يفتتح عددا من مشروعات النقل

ونوه الرئيس السيسي إلى ضرورة وجود قيادة تسيطر على المشروعات وتدبر شؤونها، بالتعاون مع المحافظة، مضيفا: "من فضلكم عملنا خطوة ولسه فيه خطوات تانية".

وناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي وسائل الإعلام بتغطية جميع الإنجازات حتى تكون أمام المواطن، لافتًا إلى أن كل الوزارات تقوم بنشر تلك الإنجازات على صفحاتها الرسمية.



اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «مصر تبني المستقبل»