الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دنيا بطمة تتصدر التريند بسبب هذه الصورة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب نشرها عدد من صورها التي تُثير الجدل بسبب إطلالاتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخرًا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر بسببها دنيا بطمة مؤشرات البحث حيث أنها تصبح تريند كل فترة.

سبب تصدر دنيا بطمة التريند

كانت الفنانة دنيا بطمة ظهرت منذ شهر بوزن زائد جدًا وانتقدها الجمهور كثيرًا وقتها، حيث كانت دنيا بطمة تظهر بملابس مكشوفة بوزن زائد، ليفاجئ الجمهور ومتابعيها بظهورها منذ أيام قريبة بفقدان وزن كبير، حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون قصير، لاقى إعجاب الكثير من الجمهور.

دنيا بطمة

صور دنيا بطمة الجديدة

نشرت دنيا بطمة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صور لها بعد أن فقدت الكثير من وزنها، حيث كان سبب زيادة وزنها هو أنها كانت أنجبت طفلها الثاني حديثًا، ما جعلها تزداد في الوزن.

أزمات طاردت دنيا بطمة

لم يكن وزن دنيا بطمة الزائد أو فقدانه السبب الوحيد في تصدرها التريند، فكانت هناك أزمات أخرى مرت بها، بدأت بعلاقتها المتوترة مع الفنانة حلا الترك ابنة زوجها المنتج محمد الترك، والمشادات التي كانت تحدث بينهما دائمًا.

اقرأ أيضًا..

بعد عرضه بـ 5 سنوات.. اعرف قصة فيلم Happy Death Day وسر تصدره التريند

طلاق دنيا بطمة

كما تصدرت دنيا بطمة مؤخرًا مؤشرات البحث بعدما انفصلت عن زوجها واتهمته وقتها بالخيانة، من خلال بث مباشر خرجت خلاله تبكي للجمهور ومتابعيها عبر موقع "إنستجرام"، وتحدثت عن تفاصيل خيانته لها.