الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد حماقي يصل السعودية ويجري البروفات النهائية للحفل.. تفاصيل

حفل محمد حماقي في السعودية
حفل محمد حماقي في السعودية

وصل الفنان محمد حماقي إلى السعودية منذ قليل، ليستعد لحفله الغنائي الجديد المنتظر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 بالمملكة العربية السعودية.

استقبل مجموعة من منظمي الحفل، الفنان محمد حماقي في مطار الرياض ثم اصطحبوه إلى فندق الإقامة، ليستعد لعمل البروفات النهائية للحفل المقرر أن يقام غدًا الخميس الموافق له 8 ديسمبر الجاري.

حفل محمد حماقي في السعودية

سيقام حفل محمد حماقي في السعودية، غدًا الخميس بمدينة الرياض وتصل أسعار تذاكر الحفل إلى 2500 ريال أي بما يعادل 16367.50 جنيه.

سيجري محمد حماقي اليوم الأربعاء الموافق له 7 ديسمبر الجاري، بروفات حفله المقرر أن يقام غدًا الخميس ضمن فاعليات موسم الرياض.

محمد حماقي يصل السعودية

اقرأ أيضًا: بعدما رفع شعار كامل العدد في مهرجان البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «كاملة»

حفل محمد حماقي في رأس السنة 2023

ومن المقرر أن يحيي محمد حماقي حفل غنائي جديد ضمن افتتاح مهرجان دبي للتسوق، يوم 16 ديسمبر الجاري، ويعد الحفل ضمن حفلات محمد حماقي بموسم حفلات رأس السنة 2023.