الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:16 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس 14 هدفا في الـ«+ 90» بمونديال قطر 2022

الوقت المُحتسب بدل من الضائع بمونديال قطر2022
الوقت المُحتسب بدل من الضائع بمونديال قطر2022

نحن على بُعد 8 مباريات من انتهاء النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022، والمُقامة في دولة قطر، لأول مرة في الشرق الأوسط.

ويترقب جمهور كرة القدم حول العالم، بدء مباريات دور الـ 8، والمُقرر انطلاقها مساء غدًا الجمعة الموافق 9 ديسمبر، بلقاء منتخب البرازيل بنظيره الكرواتي في تمام الساعة الـ 5 بتوقيت القاهرة، على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

بعد تسجيل 148 هدفًا في جميع المباريات الـ54 بمونديال قطر حتى الآن، في رقم تاريخي للنسخة الـ22، حيث تم تسجيل عدد 171 هدفًا في مونديالي فرنسا 1998، البرزيل 2014، كأكثر النسخ تسجيلاً للأهداف عبر التاريخ، ومن المتوقع أن يتخطى مونديال قطر تلك الأرقام، مع العلم أنه متبقي 8 مباريات فقط على نهاية النسخة الأمتع في تاريخ كأس العالم.

خلال 148 هدفًا حتى الآن، تم تسجيل 14 هدفًا في الوقت المُحتسي بدل من الضائع " + 90"، بينما لم يُسجل سوى هدفين فقط في الوقت المُحتسب بدل من الضائع من أحداث الشوط الأول "+ 45".

ونستعرض لكم في النقاط التالية تفاصيل 14 هدفا في الـ « + 90 » بمونديال قطر 2022.

  • أحرز مهدي طارمي هدف منتخب إيران الثاني في مرمى المنتخب الإنجليزي في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90.
  • سجل ديفي كلاسين هدف المنتخب الهولندي الثاني في شباك نظيره منتخب السنغال في الدقيقة التاسعة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع" + 90.
  • أحرز ألفارو موراتا هدف منتخب إسبانيا السابع في مرمى نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الثانية من الوقت الُحتسب بدل من الضائع + 90.
  • سجل رامين رضائين، و روزبيه شيمسي، لاعبي منتخب إيران، هدفين في الدقيقة الـ 90+8 ، 90+ 10، في المباراة التي جمعتهما مع منتخب ويلز في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي أنتهت بفوز أسد فارس بهدفين مقابل لاشئ.
  • أضاف المغربي زكريا أبو خلال هدف أسود الأكطلسالثاني في مرمى المنتخب البلجيكي في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90، في المباراة التي أنتهت بانتصار تاريخي للمغرب بهدفين مقابل لاشئ.
  • سجل لوفرو ماير هدف منتخب كرواتيا الرابع في مرمى نظيره الكندي في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90.
  • أضاف برونو فيرنانديز هدف البرتغال الثاني من علامة الجزاء، في الدقيقة الـ 3 من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90، في مباراته ضد منتخب الأورجواي في ثاني جولات دور المجموعات من مونديال قطر2022.
  • أحرز سالم الدوسري هدف السعودية الأول في مرمى المنتخب المكسيكي في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90.
  • سجل فينسينت أبو بكر مهاجم المنتخب الكاميروني، هدفًا تاريخيًا في شباك السيليساو البرازيلي في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر2022.
  • أضاف الكوري الجنوبي هوانج هي تشان، هدف منتخب بلاده الثاني، في مرمى برازيل أوروبا في الدقيقة الأولى الوقت المُحتسب بدل من الضائع + 90 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
  • سجل مبابي هدف منتخب فرنسا الثالث في شباك نظيره البولندي في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، وأضاف ليفاندوفسكي هدف منتخب بلاده الأول في مرمى الديوك في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع، من علامة الجزاء، في ثالث مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم والتي انتهت بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الفرنسي.
  • أختتم رفائيل لياو الأهداف المسجلة في + 90، حيث سجل هدف البرتغال السادس في مرمى منتخب سويسرا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، في المباراة التي انتهت بـ 6 أهداف مقابل هدف وحيد للملاحين.

اقرأ أيضًا: عاجل.. أمير مرتضى منصور يكشف سر استبعاد زكريا الوردي في مباريات الزمالك...