الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مدبولي: المستشفى الطبي الرياضي بالسويس سيضيف الكثير للتأمين الصحي

رئيس الوزراء-فيس بوك
رئيس الوزراء-فيس بوك

قال رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، إنه سيتفقد عدة مناطق خلال جولته بمحافظة قناة السويس، مؤكدا أن المستشفى الطبي الرياضي بالسويس صرح عملاق سيضيف الكثير للتأمين الصحي ليس فقط للسويس ولكن لمصر بأكملها.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي بالمدينة الطبية في قناة السويس، أن الحكومة تعمل على تطوير المناطق العشوائية مثل ما حدث في مدينة الأسمرات وبشاير الخير، وستشهد مناطق السويس نفس التطوير: "اتفقت مع المحافظ على هذا الموضوع".

وتابع الوزير، أن تفقد المدينة الرياضية والمستشفى الطبي الرياضي واحدا من النماذج القليلة على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى تفقده مشروعات الصرف الصحي التي كانت متهالكة وشبه متوقفة بالكامل ولكنها الآن ستخدم المناطق المجاورة.

وأكد رئيس الوزراء، أنه حرص على إجراء المؤتمر الصحفي في مجمع السويس، لأنه أحد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، مضيفا أن محافظة السويس في المرحلة الأولى بها 430 غرفة منها 110 غرفة عناية مركزة و16 غرفة عمليات وحضانات 65 جهاز لغسيل الكلى.