الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحرق الأجنة وأطعمها للكلاب.. كيف سقط طبيب كرداسة في قبضة الأمن؟.. صور

المركز الطبي
المركز الطبي

هنا دخل مركز طبي مكون من ثلاثة طوابق، طيب خان الأمانة واستغل عمله في ارتكاب جريمة تنكرها البشرية والشرائع السماوية بأن أجرى عمليات إجهاض لفتيات تحت السن القانونية واحرق الأجنة داخل برميل أعلى سطح المركز الخاص به، أو إلقائها وجبة للكلاب الضالة بمركز كرداسة.

اقرأ أيضا: الحق مشوارك.. سيولة مرورية في عدة أماكن بالقاهرة الكبرى

منذ أن تخرج الطبيب "أحمد س" من كلية الطب ظن أهل بلدته فيه خير حينما قرر أن يفتح عيادة نساء وتوليد داخل قريته الصغيرة كمبورة، التابعة لمركز شرطة كرداسة بمحافظة الجيزة، لخدمة أهل قريته حتى ظل في عمله لسنوات طويلة، بدأ حلم الثراء السريع يراوده مخيلته، وقرر أن يسلك طريق الأجرام التي نهايتها حتماً خلف القضبان، وهي عمليات إجهاض للفتيات لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرهن، الناتجة عن علاقات غير شرعية.

لم يتوقف جرم الطبيب إلى ذلك الحد، واستمر في تلك العمل الإجرامي لفترات طويله، وكان يشاركه خمس آخرين من الأطباء والممرضين الذين كان يثق بهم من زملائه في مهنته، وعقب انتهائهم من عملية الإجهاض يقومون بحرق الأجنة داخل براميل حديدية أعلى سطح المركز الخاص به، أو إلقائها للكلاب الضالة أمام المركز، في مكان مخصص لإلقاء القمامة بجوار مصرف مائي في أوقات متأخرة من الليل حتى لا يشاهده أحد من أهل قريته.

ولكن سرعان ما وردت معلومات لأجهزة الأمن بمركز شرطة كرداسة بنشاطه الإجرامي بقيام المتهم ويدعى "أحمد س" ويعمل طبيب نساء وتوليد بإجراء عمليات إجهاض للسيدات ويتخلص من الأجنة حرقا أو بإلقائها للكلاب، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم و 5 آخرين معاونيه له، وبتفتيش المركز تم العثور على 3 أجنة داخل برميل في حالة تفحم، وضبط بحوزته على أقراص المخدرة، كما تم ضبط فتاة أجرت عملية إجهاض حمل، أثناء إفاقتها.

بينما قال أحد شهود العيان أنه منذ عدة شهور أجرى عملية وضع لزوجته وطلب منه الطبيب المتهم مبلغ 1500 جنيه فقط اجر أتعابه العملية، وطلب منه إحضار احتياجات العملية من الخارج نتيجة عدم توفرها لدى المركز، وبعد إجراء العملية ظلت زوجته تعاني من ألم شديد استمر أكثر من 15 يوماً، ولكنه اصطحبها إلى طبيبة أخرى وتم علاجها وشفائها دون أي مضاعفات.

أشار إلى أن أغلب المتردين على المتهم من خارج المركز، موضحا أنه في بعض الأوقات كان يتردد عليه أشخاص بسيارات فارها غير معلومين لأهل القرية نظر لتمتع مركز كرداسة بالعائلات مما يجعلهم يعرف كل منهما الآخر.

وأضاف الشاهد أنه مساء يوم الخميس تفاجأنا بحضور عدد من سيارات الشرطة وتم القبض عليه دون معرفة سبب القبض عليه، نظرا لعدم معرفة أهل القرية أو مشاهدتهم تلك الجريمة أو ملاحظة أي شيء غريب منذ أن تم فتح المركز الطبي فكانت صدمة لعدد من الأهالي بعد علمهم بالكارثة.

اقرأ أيضًا: «سرق 3 ملايين جنيه».. ضبط مستريح المواد الغذائية بسوهاج