الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير أمن الجيزة يتفقد موقع حريق مصنع كيماويات بكرداسة

جانب من الحريق
جانب من الحريق

انتقل اللواء علاء فاروق، مدير أمن الجيزة، يرافقه اللواء مدحت فارس مدير المباحث وعدد من قيادات المديرية إلى موقع حريق مصنع مواد كيماوية بكرداسة.

واستمع خلال المعاينة مديرالأمن ومباحث الجيزة إلى شرح سريع من مدير الحماية المدنية، حول آخر تطورات البلاغ الكائن بالمنطقة الصناعية بمركز أبو رواش.

ويواصل رجال الدفاع المدني جهودهم لإنجاز مهمتهم الصعبة مع السيطرة على النيران، وبدء عملية التبريد في الوقت الذي أكد مصدر أمني عدم تسجيل أي خسائر في الأرواح حتى الآن.

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة تتبعها ألسنة النيران من المنطقة الصناعية بأبو رواش.

اقرأ أيضا: أمن القاهرة يفحص فيديو مشاجرة طلاب مدرسة لغات بالتجمع

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ6 سيارات إطفاء مدعومة بخزاني مياه استراتيجي بقيادة نائبيه اللواء علاء السعيد واللواء علاء خلوصي قبل تعزيزها بـ7 سيارات إضافية تنسيقا مع قوات الشرطة التي فرضت كردونًا لتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني.

تبين بالفحص المبدئي اندلاع حريق داخل مصنع لإنتاج التنر والبويات بكرداسة، ويعكف رجال الإطفاء على محاصرة مصدر النيران وتقليل حجم الخسائر دون إصابات.