الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يفحص فيديو مشاجرة طلاب مدرسة لغات بالتجمع

 المشاجرة
المشاجرة

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن العاصمة، فيديو مشاجرة عنيفة نشبت بين الطلاب والمدرسين داخل إحدى مدارس اللغات بالقاهرة الجديدة، للوقوف على الواقعة وملابساتها.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشاجرة عنيفة نشبت بين الطلاب والمدرسين داخل إحدى مدارس اللغات بالتجمع الخامس.

كما نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عدة فيديوهات عن المشاجرة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إلا أنها عادت وأزالتها مرة أخرى بعد دقائق.

كتبت الإعلامية عبر فيسبوك: «فيديو مفزع، باعتهولي ابني من خناقة حصلت من شوية في مدرسته، التلاميذ ضربوا بعض وضربوا المدرسين، إدارة المدرسة فقدت السيطرة تماما، والشرطة جت وقفت المجزرة».

وأوضحت: «هناك بعض الطلاب صوروا الواقعة، الإدارة أجبرت الطلبة اللي صوروا الواقعة على تفتيش مُوبايلاتهم وحذف الفيديو- إللي كانت اتسربت بالفعل».

اقرأ أيضًا: المؤبد لـ شخصين والمشدد 15 سنة لطفل بتهمة قتل عامل في الدقهلية

في سياق آخر قضت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد لـ شخصين «هاربين» والمشدد 15 سنة لطفل، على خلفية اتهامهما بقتل شخص بمركز منية النصر محافظة الدقهلية، باستخدام بندقية خرطوش بسبب خلافات بينهم.